رؤية جديدة و حلول مبتكرة
رؤية جديدة و حلول مبتكرة
رؤية جديدة و حلول مبتكرة

متخصصون في مجال تخطيط الطرق و السلامة المرورية

مؤسسة بوارق الطرق للمقاولات هي مؤسسة متخصصة في مجال علامات الطرق و الدهانات المرورية و تجهيزات الطرق ، تم انشاءها لتكون متخصصة في مجال السلامة و داعما اساسيا لمجال سلامة الطرق و المساهمة بشكل فعال في تطوير قطاع الطرق و النقل في المملكة العربية السعودية .

تمكنت المؤسسة من انجاز العديد من المشاريع داخل المملكة العربية السعودية وكسب رضا العديد من العملاء و المؤسسات الحكومية ، و في زمن قصير حجزت لنفسها مقعدا مهما و رقما صعبا ضمن الشركات الرائدة في مجال صيانة الطرق و السلامة المرورية . و لأننا نؤمن بأنه لا بد من التطوير المستمر كان لابد لزاما علينا من خلق شراكات ذكية مع الشركات الرائدة في المجال .

تمتلك المؤسسة اسطول من مكائن التخطيط و الدهان الحراري المانية الصنع وورشة متخصصة للصيانة و قطع الغيار ، كما تمتلك الكادر البشري المؤهل من مهندسين و فنيين و مساحين و فريق تنفيذ الدهان الحراري ذو المهارة العالية بشهادة جميع العملاء .

تسعي المؤسسة جاهدة لتكون الشركة الاولي في مجال تخطيط الطرق و الدهانات الحرارية في المملكة .

الادارة
6 + سنين
الخبرة العملية
51 العملاء
العملاء
21 + مشاريعنا
تحت التطوير

لماذا نحن متميزون

نحن نأخذ جودة اعمالنا على محمل الجد. وباعتبارك عميلاً، يمكنك بعد ذلك التركيز على إدارة أنشطتك الخاصة بالمشروع وأنت مطمئن إلى أنك مدعوم من مورد عالي الجودة ..

Consulting

الأشخاص المناسبون لتقديم حلول فريدة لتخطيط الطرق

" هدفنا هو أن نكون الأفضل "

باعتبارنا أحد المقاولين الرائدين في مجال تنفيذ علامات الطرق في المملكة العربية السعودية، فإننا هنا في مؤسسة بوارق الطرق للمقاولات نفخر بأننا أنشأنا قاعدة عملاء قوية مع بعض الشركات الأكثر شهرة في العالم. نحن نستخدم معدات متقدمة ومواد عالية الجودة لضمان لمسة نهائية جذابة من الناحية الجمالية وتدوم طويلاً. يتبع فريقنا المتفاني ممارسات العمل الاحترافية بما يتماشى مع الالتزامات القانونية والتعاقدية للحصول على خدمة لا مثيل لها. لكن لا تأخذ كلامنا على محمل الجد فحسب، بل قم بإلقاء نظرة على بعض العملاء الذين عملنا معهم سابقًا. لمزيد من المعلومات أو المشورة المهنية، لا تتردد في الاتصال بفريق الخبراء لدينا اليوم.

 

الشهادات - التوصيات
آراء العملاء
الشهادات - التوصيات

We Build Building and Great Homes.

We successfully cope with tasks of varying complexity, provide long-term guarantees and regularly master new technologies.

Get in touch

(+380) 50 318 47 07

65 Allerton Street 901 N Pitt Str, Suite 170, VA 22314, USA

Facebook Twitter Linkedin
//
👋مرحبا كيف يمكننا مساعدتك