تفاصيل الخدمة

إدارة السلامة على الطرق

 

أثناء وضع طلاء اللدائن الحرارية، أو تثبيت حواجز الحماية، أو تثبيت دعامات الطرق، أو تنفيذ أي أعمال إنشاء طرق أخرى، يجب على المقاولين اتخاذ الاحتياطات اللازمة لضمان إعادة توجيه حركة المرور بعيدًا عن العمال وآلات تحديد الطرق.

 

يوفر أسطولنا من شاحنات السلامة المرورية على الطرق (شاحنات السحق) المتوافقة مع معايير الصناعة الدولية راحة البال، حيث يتم تحويل حركة المرور وفقًا لإرشادات وكالة إنفاذ القانون المحلية.

 

باعتبارنا خبراء في حلول السلامة على الطرق وأنظمة إدارة المرور الذكية في المنطقة، فإننا نقدم المركبات التي توفر الحماية للجمهور وفريق وضع علامات على الطرق ومنطقة أعمال البناء. تعد شاحنة التصادم Scorpion وScorpion II TMA من TrafFix Devices أول مخفف مثبت على الشاحنة (TMA) تم اختباره واجتيازه وتأهله في العالم. شاهد الفيديو

 

مخفف الصدمات المثبت على الشاحنة Scorpion II®

 

يعد Scorpion II TMA من TrafFix Devices أول مخفف مثبت على شاحنة في العالم تم اختباره واجتيازه وتأهله. يتم تشغيل المخفف المثبت على الشاحنة Scorpion II بالطاقة الهيدروليكية وهو مثالي لمناطق البناء الثابتة والمتنقلة.

 

مخفف الصدمات المثبت على الشاحنة Scorpion®

 

يتم تشغيل المخفف المثبت على شاحنة Scorpion هيدروليكيًا وهو مثالي لمناطق البناء الثابتة والمتنقلة. تم اختبار Scorpion TMA واجتاز جميع المتطلبات الاختيارية والإلزامية المقترحة في NCHRP-350 TL-3.

We Build Building and Great Homes.

We successfully cope with tasks of varying complexity, provide long-term guarantees and regularly master new technologies.

Get in touch

(+380) 50 318 47 07

65 Allerton Street 901 N Pitt Str, Suite 170, VA 22314, USA

Facebook Twitter Linkedin
//
👋مرحبا كيف يمكننا مساعدتك